تصدر الملاكم الأمريكي مايك تايسون محركات البحث بجوجل، حيث تم تداول مقطع فيديو للملاكم الأمريكي تم نشره من قبل بطل العالم السابق في عالم الملاكمة، بادو جاك، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يؤدي الصلاة داخل أحد المقاهي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مايك تايسون يتصدر محركات البحث “جوجل”

وقد تم نشر هذا الفيديو من قبل الملاكم السويدي بادو جايك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حيث تصدر الملاكم مايك تايسون محركات البحث سوء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر محرك البحث جوجل.

تم نشر هذا الفيديو في الوقت الذي يستعد فيه مايك تايسون من أجل المواجهة الاستعراضية المقرر إقامتها بينه وبين روي جونز، التي تم تأجيلها إلى يوم الـ 28 من شهر نوفمبر القادم 2020، بعدما كان من المقرر إقامتها يوم الـ 12 من شهر سبتمبر.

كان برفق مايك تايسون بطل العالم في الكيك بوكسينج صاحب الأصول الأردنية عارم عبدالله، حيث كتب بادو جاك، “أصلي جنبًا إلى جنب مع أخوي المسلمين مايك تايسون، وعامر عبدالله الحمد لله”.

وبحسب التصريحات التي أعلنت عنها مجلة “ذا رينج”، فإنه قد تقرر تأجيل مواجهة مايك تايسون بعد أن أكد معسكر الملاكم الأمريكي أنه من الممكن زيادة إيرادات لتلك الموقعة المرتقبة من الجميع، وذلك بعد تأجيلها لموعد لاحق، حيث ستقام المباراة من 8 جولات، وسوف تبث عبر منصة “تريلر” مقابل رسوم.

مايك تايسون

يبلغ مايك تايسون من العمر 54 عامًا، وهو من أحد أساطير الملاكمة الأمريكية، وسوف يعود إلى عالم الملاكمة للمرة الأولى منذ عام 2005، في مباراة استعراضية سوف يتم إقامتها على 8 جولات بولاية كاليفورنيا.

حصل مايك تايسون على لقب بطل العالم في الملاكمة وعمره 20 عامًـا، وقد ادمن الملاكم المخدرات وتورط في العديد من المشاجرات والتحرش بالفتيات، وليتم سجنه بعد قضية اغتصاب رفعتها ضده ملكة الجمال “ديزيريه واشنطن”.

بعدها تم سجنه، واعتنق مايك تايسون الإسلام، حيث قال، “لقد قضى السجن على غروري، ومنحني الفرصة للتعرف على الإسلام، وإدراك تعاليمه السمحة التي كشفت لي عن حياة أخرى لها مذاق مختلف، وقد أمدني الإسلام بقدرة فائقة على الصبر، وعلمني أن أشكر الله حتى على الكوارث”.

إقرأ